عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
البنك الاهلي

إقبال في قري ومراكز الاسماعيلية بانتخابات إعادة الشيوخ

إقبالا حاشدة فيقريومراكز الاسماعيلية
إقبالا حاشدة فيقريومراكز الاسماعيلية

بإجمالي 201 مركزا انتخابيا بالمحافظة و229 لجنة فرعية تضم 897 ألف و574 ناخب وناخبة، استعدت محافظة الإسماعيلية لانتخابات الإعادة الخاصة بمجلس الشيوخ.
 
 
وقد شهدت لجان مراكز وقري المحافظة اقبالا كبيرا، خاصة احياء وسط المدينة التي شهدت اقبالا محدودا في الساعات الأولي من فتح لجان الاقتراع، من صباح اليوم الأول من انتخابات الإعادة.
 
 
فيما نظمت المحافظة غرف عمليات خاصة بمتابعة سير العملية الانتخابية وتلقي الشكاوي، أيضا قام حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية بعمل غرفة عمليات خاصة بكلا من مراكز واحياء المحافظة لمتابعة العملية الانتخابية اولا باول.
 
 
ومن خلال بعض اللقاءات، تبين حرص العمال البسطاء وكبار السن والسيدات، علي الخروج في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الاعادة، خوفا من ارتفاع درجات الحرارة وتعامد اشعة الشمس ،فضلا عن قيامهم بأعمال الزراعة والأعمال الخدمية الاخري التي تتطلب تواجدهم خلال ساعات اليوم.
 
 
وفي سياق متصل أكدت رئيس لجنة مدرسة  عمر مكرم التابعة لحي ثاني الاسماعيلية، علي اتخاذ كافة التسهيلات والإجراءات المساعدة لكبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة، ومساعدتهم في الإدلاء بالأصوات، من خلال توفير كرسي مجهز أمام اللجنة وتجهيز كشف أسماء الناخبين داخل اللجنة لتعرف الناخب وسهولة استدلاله  عن اسمه، وغيرها من التسهيلات الاخري  لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر كامل.
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز